-->

تحميل تطبيق كينج روت King Root أحدث إصدار مجاناً للاندرويد

تحميل تطبيق كينج روت King Root أحدث إصدار مجاناً للاندرويد
    كينج روت – تنزيل تطبيق King Root أحدث إصدار مجاناً للاندرويد

    كينج روت هو أحد البرامج التي ظهرت لتوفر للمستخدم ميزة الروت أو ما يعرف بفك حماية أو رقابة نظام أندرويد وذلك ليحس المستخدم على المزيد من المهام التي لن تعمل بدون وجود الروت على الهاتف ، إذاً ما هو الروت وما هي إستخداماته ومخاطره وكيف يمكن الحصول عليه ؟ كل هذا سوف نناقشه بشكل مفصل في هذا المقال.

    أولاً – ماهو الروت ؟
    قبل أن تقرر إستخدام أي برنامج روت لتحصل علي هذه الصلاحيات يجب عليك في البداية معرفة ما هو الروت وكيف يمكن عمله ، وبشكل مختصر الروت هو عملية فك الحماية التي يفرضها النظام على المستخدم لمنعه من الوصول إلى ملفات النظام وجذوره والتحكم في العمليات التي من شأنها التأثير على العمليات التي يقوم بها النظام وهذا يعني أنه عندما تقوم بعمل روت لجهاز اندرويد الخاص بك فإنك تمتلك كافة الصلاحيات في التعامل مع الهاتف ، وهذا بالطبع يعني مسؤلية كبيرة لأن أي خطأ صغير تقوم به سوف يسبب لك مشاكل كبيرة قد تحتاج بعدها إلى تفليش روم جديد لهاتفك.

    تفليش تعني تحميل نظام أندرويد جديد أو روم جديد لهاتفك أو كما يطلق عليه الناس سوفت وير للهاتف ، لذلك نصيحتي لك إذا كنت تريد أن تحصل على صلاحيات الروت في هاتفك يجب في البداية أن تكون مستخدم محترف وعلى دراية بكل صغيرة وكبيرة في الهاتف.

    ثانياً – ماهي مخاطر الروت علي هاتفك ؟
    مخاطر الروت هي نفسها مخاطر الجيلبريك المستخدم في هواتف ايفون لعمل نفس المهمه تقريباً وتبدأ المخاطر من خروج هاتفك من الضمان بشكل كلي وعدم إستقرار الجهاز بعد الروت والإحساس بالعديد من المشاكل في تنفيذ المهام ، أما إذا قمت بعمل الروت بشكل خاطئ أو بإستخدام تطبيق ذو برمجة رديئة فقد تفقد جميع بياناتك وتحتاج إلى تفليش روم جديد على هاتفك لذلك كن حذراً عند إستخدام تطبيق مثل كينج روت Kingroot.

    ثالثاً – أهم التساؤلات حول تطبيق كينج روت ؟
    هل يدعم برنامج كينج روت كل الهواتف ؟
    بنسبة كبيرة سوف تجد هاتفك مدعوماً من قبل التطبيق ولكنه لا يدعم كل الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد بالطبع.

    هل يمكن إلغاء الروت وأرجاع الهاتف لحالة المصنع ؟
    بالطبع يمكنك إستخدام الروم الأصلي ولكن هذا لا يعني رجوع الهاتف لحالة المصنع، حيث يخرج الهاتف من الضمان ويعتبر معيوباً إذا قررت بيعه.

    هل يوجد مخاطر لإستخدام برنامج كينج روت ؟
    نعم، قد تواجه بعض المشاكل في حال حدوث أي خطأ مثل فشل إقلاع النظام “الهاتف لن يفتح”.

    ماذا أفعل لو فشلت عملية الروت في برنامج Kingroot ؟
    في هذه الحالة ننصحك بإستخدام أحد التطبيقات التي تعمد على برامج تكون مثبته على جهاز الكمبيوتر ويتمل عمل الروت من خلالها.

    رابعاً – مراجعة برنامج كينج روت Kingroot
    الواجهة الرئيسية – التحسين
    هذا أول ما سوف تشاهده عند فتح التطبيق دائماً وهي عبارة عن أداة تمكنك من عمل تحسين كامل لهاتفك وذلك عن طريق فحص الملفات والعمليات والتطبيقات المثبتة لعمل تقرير كامل عن حالة الجهاز ومن خلال هذا التقرير يقدم لك التطبيق عدة نصائح لتقوم بها لتحصل على أفضل أداء ممكن كما يقوم بشكل تلقائي ببعض التحسينات التي يصعب عليك القيام بها بنفسك مثل تنظيف المهام المعلقة في الرام.

    نظام الحماية
    يوفر لك برنامج كينج روت للأندرويد نظام حماية مميز يقوم بفحص الصلاحيات التي تحصل عليها التطبيقات وأيضاً يقوم بفحص الملفات الموجوة على هاتفك ثم يوفر لك تقرير مفصل بهذه الملفات والتطبيقات ويقدم لك أيضاً بعض النصائح التي تساعدك في التخلص من المشاكل التي قد تهدد أمان هاتفك مثل التطبيقات الغير أمنة على سبيل المثال.

    تحميل كينج روت
    أداة إلغاء التثبيت
    إذا قمت بتحميل أي نوع من التطبيقات ولم تتمكن من حذفها فهذا أمر مزعج بشكل كبير وقر إنتشر كثيراً هذه الأيام بسبب توفر الكثير من التطبيقات بشكل غير رسمي لكن مع هذه الأداة التي يوفرها لك برنامج كينج روت يمكنك أن تحذف أي تطبيق من جذوره بشكل كامل وهذه الأداة فعالة بشكل كبير.

    برنامج روت
    أداة تحسين البطارية
    لن تعمل هذه الأداة إلا إذا حصلت على الروت وذلك لأنها تقوم بإعادة هكيلة القيم الموجودة في جذور نظام الأندرويد لتقلل من إستهلاك البطارية وهي في الحقيقة ميزة فعالة إذا إستخدمتها بالشكل الصحيح لأنه بعض تفعيل الروت يكون البرنامج مسيطر على موارد هاتفك بالكامل ويمكنه إدارتها بأي شكل.

    تحميل روت
    أداة تحسين الألعاب
    في الحقيقة لا أقتنع بهذا النوع من الأدوات التي تدعي تحسين الأداء وذلك لأن الهواتف الأن ونظام أندرويد لديهم ما يكفي من الذكاء ليتعرفوا علي الوضع المناسب لتشغيل لعبة ولكن هذا الوضع يقوم فعلياً بمسح كل الأنشطة من الخلفية والتركيز على اللعبة وبما أنك سوف تحصل على صلاحيات الروت فمع هذه الميزة سوف تحصل على فارق حقيقي في الأداء لان التطبيق سوف يكون بوسعه إيقاف كل النشاطات وتشغيل اللعبة فقط.

    عمل روت للاندرويد
    معلومات الهاتف
    يمكنك معرفة معلومات كاملة حول هاتفك من خلال تلك الميزة حيث يمكنك معرفة الشركة المصنعة لهاتفك ونوع الهاتف وحجم الذاكرة العشوائية ونوع المعالج وأبعاد الشاشة والكاميرا وسعة البطارية وحجم الذاكرة والعديد من المعلومات الأخرى التي قد تفيدك في معرفة هاتفك أكثر.

    برنامج كينج روت
    الحصول على الروت
    بالطبع هذه هي مهمة التطبيق الأساسية والتي تمكنك من الحصول على صلاحيات الروت بشكل كامل على هاتفك ويمكنك الوصول إليها من القائمة الجانبية من زر Try Root الذي يوجهك إلى اداة مخصصة تطلب منك بعض الصلاحيات ثم تبدأ في العمل لتوفر لك الروت بشكل كامل بعد ذلك.


    الإعدادات
    بعض الإعدادات التي تمكنك من تخصيص بعض الأمور البسيطة في التطبيق تبدأ بخاصية تصحيح الروت التي يمكنك تفعيلها لضمان أفضل أداء من الهاتف بعد الحصول على صلاحيات الروت وتلاشي أي مشاكل قد تحدث جراء الحصول على هذه الصلاحيات.


    خامساً – كيفية إستخدام برنامج كينج روت ؟
    إذا كنت تتسائل عن طريقة إستخدام برنامج كينج روت فسوف نوضح لك في خطوات بسيطة كيف يمكنك أن تحصل على صلاحيات الروت علي هاتفك بإستخدام تطبيق Kingroot.

    التأكد من حالة البطارية
    قبل البدء في العمل ينصح بأن يكون شحن البطارية أكثر من 50% مع توصيل الهاتف على الشاحن لتجنب توقف الهاتف أثناء العملية وحدوث مشاكل.

    الدخول للتطبيق
    قم بفتح تطبيق كينج روت ثم قم بفتح القائمة الجانبية وإختر منها Try Root.

    التجهيز والتنفيذ
    سوف يبدأ البرنامج بالعمل على تجهيز الملفات وفحص الهاتف لفك الحماية وتوفير الروت وقد يتطلب ذلك بضع دقائق كما قد يحتاج الهاتف لإعادة التشغيل عدة مرات فلا تقلق.

    النتيجة
    بعد مرحلة التجهيز سوف يبدأ البرنامج في إعادة تشغيل الهاتف وسوف يظهر لك أنه تم فتح صلاحيات الروت أو أنه لا زال الهاتف مغلق، في حال تمت العملية فلا شئ أخر لتفعله وإستمتع بهاتفك، أما إذا فشلت العملية فهذا يعني أن هاتفك غير مدعوم أو مزود بنظام حماية قوي.

    سادساً – أهم ميزات تطبيق كينج روت
    أمن ، سهل ، قوي
    هذا أول ما سوف تلاحظه بعد تحميل برنامج كينج روت وتثبيته بنجاح على هاتفك حيث سوف يظهر لك البرنامج ثلاث شرائح ليخبرك بأنه تطبيق سهل الإستخدام وقوي وآمن وهو في الحقيقة كما وصف نفسه لأنه يعتبر أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك الإعتماد عليها في مجال الروت فضلاً عن كونه مطور بشكل إحترافي بالمقارنة مع التطبيقات المنافسة.

    دعم الهواتف
    يوفر برنامج روت Kingroot للاندرويد دعماً كبيراً للهواتف التي تعمل بهذا النظام حيث أنك إن لم تجد هاتفك في هذا التطبيق مدعوماً فلن تتمكن من الحصول على صلاحيات الروت من أي تطبيق آخر بنفس الأسلوب وإنما سوف تحتاج طرق أكثر تعقيداً بإستخدام جهاز الكمبيوتر، ما أريد قوله هو أنك سوف تجد هاتفك ضمن قائمة الهواتف المدعومة من قبل التطبيق وذلك بنسبة كبيرة جداً مقارنة بأي تطبيق آخر منافس.

    خفيف وبسيط
    أي هاتف يعمل بنظام أندرويد مهما بلغت مواصفاته يمكنه تشغيل برنامج كينجو روت للاندرويد بدون أي مشكلة والفضل يرجع للطريقة المميزة التي تمت بها برمجة التطبيق حيث يعتبر التطبيق خفيف جداً ولا يحتاج موارد قوية ليعمل على الرغم من توفيره للعديد من المميزات المهمة بخلاف إعطاء المستخدم صلاحيات الروت هذه المزايا سوف نوضحها في الجزء التالي.

    المزايا الإضافية
    لا يقتصر عمل برنامج Kingroot apk على الروت فقط ولكنه يوفر لك حزمة رائعة من الخصائص والمميزات التي سوف تساعدك في إدارة جهازك من ما سوف يساعدك في تحسين أداء الألعاب ومنها ما سوف يساعدك في تسحسين البطارية وأيضاً يوفر لك التطبيق مدير للتطبيقات يمكنك من خلاله التحكم في التطبيقات المثبتة وإلغاء تثبيتها وحذفها من جذورها بشكل نهائي.

    تجربة الإستخدام
    سوف تحصل من هذا التطبيق على أفضل تجربة إستخدام قد تحصل عليها من تطبيق روت على الإطلاق حيث سف تجد المهام منظمة بشكل ممتاز مع تصميم أنيق يوفر وصول سريعاً لكافة خصائص ومميزات التطبيق وهذا بالطبع ينعكس بشكل مباشر على تجربة الإستخدام للتطبيق.

    أوجة القصور – عيوب إستخدام تطبيق كينج روت
    دعم الهواتف
    على الرغم من ذكر نفس العنوان كميزة إلا أنه عيب أيضاً في التطبيق وذلك بسبب وجود عدد من الهواتف الغير مدعومة حتى الأن والتي معظمها من الهواتف الجديدة ولا نعلم متى قد يتم دعم تلك الهواتف خصوصاً بعد توقف المطور عن إطلاق نسخ جديدة من كينج روت للاندرويد، نعم توقف دعم التطبيق للأسف.

    توقف الدعم
    كما سبق وقرأت في الجزء السابق لم يعد يتوفر لتطبيق كينج روت أي تحديثات جديدة بعد الأن بسبب توقف مطور التطبيق عن إطلاق تحديثات له مثلما حدث مع تطبيق واتساب الذهبي وغيره من التطبيقات التي تتوفر بشكل غير رسمي، توقف الدعم يؤثر على دعم الهواتف الجديدة وعلى كفاءة ومستوى أمان التطبيق.
     
    ميزة
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تحميل برامج مجانية .

    إرسال تعليق